U3F1ZWV6ZTEwODA1NzAzMDM4X0FjdGl2YXRpb24xMjI0MTM3MDk1MjI=

كل ما يجب أن تعرفه عن البنك الإلكتروني بايير PAYEER

دليلك الشامل حول البنك الإلكتروني بايير payeer   :

بايير-payeer،البنك-الإلكتروني-بايير،البنوك-الإلكترونية


كما صارحتكم من قبل .. ! فإن التعامل مع الشركات و المواقع البنكية على الأنترنت كان من أصعب و أشقى العوائق في رحلتي الطويلة للربح و العمل أون لاين .. ! و كنت حينها أغوص في بحر المحتوى العربي و الأجنبي لألتقط كل ما من شأنه أن يسكت أنين الجهل و عطش المعرفة في صدري ..؟
و بحمد الله بعد أن جمعت القدر الكافي من التعلم و التجربة عقدت العزم على كتابة مقالات شاملة حول البنوك الإلكترونية ..؟ من بينها دليلنا الشامل حول البنك الإلكتروني بايير payeer  .. ! فهل تريد معرفة الإجابة عن :

·         أكثر الأسئلة شيوعا في مواقع التواصل حول البنك الإلكتروني بايير payeer .. !؟
·         إيجابيات و سلبيات التعامل مع البنك الإلكتروني بايير payeer .. !؟
·         إنشاء حساب و الحصول على البطاقة البنكية بالإضافة إلى العمولة على  بايير payeer .. !؟

بالإضافة إلى أسئلة أخرى تجول في خاطرك و بين زقاق عقلك ..، لذلك كن على ثقة و يقين أن هذه الكلمات قد كتبت خصيصا من أجلك .. ! فلا تتردد في قراءتها حتى الأخير  .

نظرة شاملة عن البنك الإلكتروني باييرpayeer   :

بايير  payerr هو بنك روسي تأسس سنة 2012 ليتزعم حركة البنوك التقليدية نحو البنوك الرقمية بناءا على التطور التكنولوجي الذي مس شتى مجالات الحياة ، في بداية الأمر كان يطلق على هذا البنك ببايير لتد payeer ltd  ليتم إختصاره فيما بعد على إسم بايير payeer فقط ... !

و يجدر الإشارة أن مقرات بايير payeer البنكية متوزعة في أغلب المدن الكبرى في العالم و الموزعة على 200 دولة في  : بريطانيا ، روسيا ، أوربا و حتى آسيا .. ! و قد إستطاع في الفترة الممتدة من 2012 إلى غاية كتابة هاته الكلمات منافسة كبرى البنوك الإلكترونية مثل : بايابل paypal  و بايونير payoneer و هذا جراء الخدمات المميزة التي جعلته محل أطماع ملايين المستخدمين عبر العالم .. !

و المعلوم أن الإقبال على البنك الإلكتروني بايير payeer يزداد يوما بعد يوم ليصل إلى المرتبة االخامسة عالميا .. ! و هذا جراء سهولة إستخدامه بالإضافة إلى إنخفاض التكاليف بالمقارنة مع البنوك الأخرى ..؟ كما أن موقع البنك يعتبر وسيط مظمون و موثوق في التعاملات المالية  ، و خصوصا ما تعلق بعمليات البيع و الشراء و ضمان حقوق جميع الأطراف فيها ..


كل ما يجب أن تعرفه عن البنك الإلكتروني بايير payeer  :

لقد قمنا بجمع أكثر الأسئلة شيوعا و تداولا حول البنك الإلكتروني بايير payerr ..؟ و هذا لنجيب عنها بشيئ من الشرح و التفصيل في هاته النقاط المتتابعة :

1-      العملات الرقمية التي يتعامل معها بنك بايير payeer :

البنك العالمي بايير payeer  يتعامل مع العديد من العملات الرقمية ذات الثقة و المصداقية في التعامل بين البشر ، نذكر منها : الدولار الأمريكي usd ،  اليورو الأوربي eur ،  العملة الرقمية المشفرة بيتاكوين btc، كذلك الإثريوم eth  و bch  ، dash .

2-      الشركات و المواقع التي تقبل التعامل مع بايير payeer    :

الأكيد أن النجاح الباهر الذي يحققه بنك بايير payeer  يعتمد على الشركات و المواقع التي تزيد من ثقته و مصداقيته لدى المستخدمين .. !  نذكر منها : riverbellecasino  ،  gaming club casino  ،  mummys gold casino  ،و غيرهم كثير ..
 و مما لا شك فيه فإن البنك الإلكتروني بايير payeer كان و لايزال أحد البنوك المنافسة لأشهر البنوك و مواقع الخدمات المالية مثل : paypal  ،payoneer  ، skrill ،  payza ،neteller ، و غيرهم من عمالقة المال و الأعمال .. 

3-      نسبة العمولة في المعاملات المالية على بنك بايير payeer   :

يمكن إختصار العملات المعتمدة من بنك بايير payeer فيما يلي :

·         تحويل العملات الرقمية : يتم إقتطاع نسبة 2 بالمئة من كل تحويل لعملة نحو عملة أخرى .
·         إيداع و سحب الأموال :  تتراوح العمولة بين 3 بالمئة إلى 5 بالمئة حسب طبيعتها ، و هناك حالات لا تكون فيهم عمولة
·         إستلام الأموال : لا توجد عمولة للأموال المستقبلة .
·         إرسال الأموال : عمولة إرسال الأموال هي 0.96 بالمئة .

سلبيات و نقائص التعامل مع البنك الإلكتروني بايير payeer   :

يقول المثل العربي الشهير : لكل شيئ إذا ما تم نقصان .. !
فصحيح أن بايير payeer غني بجملة من الإيجابيات و المميزات ..؟ لكنه أيضا لا يخلوا  من العيوب و السلبيات .. ! و هاته العيوب و السلبيات يمكن إختصارها في  نقطتين مهمتين :

·         بنك بايير payeer يعمل بنظام التسقيف أي  أن هناك حد أدنى من الأموال التي يمكن سحبها .. !
·         للأسف بنك بايير payeer لا يدعم الكثير من الدول العربية بسبب بعض المشاكل المالية و الاقتصادية المطبقة عليها من طرف الدول العظمى .. ! لكن يمكن القضاء على هذه المشكلة من خلال الإعتماد على وسيط موثوق في بلدك ..


مميزات و إيجابيات التعامل مع البنك الإلكتروني بايير payeer   :

الأكيد أن بنك بايير payeer فيه من الإيجابيات و المميزات ما يجعل الملايين من المستخدمين عبر العالم بلجأون إليه في مختلف التعاملات المالية .. !؟  و هو ما سنحاول إثباته في هاته النقاط المتتابعة :

·         إن بنك بايير payeer  يقدم لك خدمة أموالك معك حيثما كنت ..؟ و ذلك لتعامله مع أكثر من 100 بلد عبر العالم ..؟ بالإضافة إلى ميزة النقل الإلكتروني التي تقطع الحواجز الجمركية و المسافات .
·         هناك مئات الشركات و المواقع العالمية التي تتعامل مع البنك الإلكتروني بايير payeer  و هو أحد الدلائل القاطعة على الثقة و المصداقية التي يتحلى بها هذا البنك  .
·         بنك بايير يملك نظام إحالة .. ! أي يمكنك ربح المال من خلال التسجيل عبر رابطك الشخصي ، كما أن الإيداع مجاني و بدون رسوم مع بطاقة سحب خاصة به .
·         موقع بايير payeer يدعم اللغة العربية .. ! ما يمكنك من التسجيل السلس و السهل  ، بالإضافة إلى التواصل مع الفريق التقني و حل الكثير من المشاكل عند التعاملات المالية .
·         بايير payeer تقدم لك خدمات مالية سريعة في الإرسال و الإستقبال .. ! تختصر عليك الزمان و المكان ، و هو ما لا نجده في البنوك التقليدية .
·         البنك الإلكتروني بايير payeer ذو دعامة أمنية قوية جدا ، بحيث تمنع أي تهكير أو إختراق للحسابات و لم يواجه أي مشاكل إختلاس أو سرقة  مع المشتركين فيه من جميع أنحاء العالم ..


كيفية إنشاء حساب على البنك الإلكتروني بايير payeer   :

بصراحة فتح حساب على الموقع الإلكتروني payeer لا يحتاج إلى شروحات و تفاصيل كبيرة .. ! لكن بما أننا نتعامل مع مؤسسة مالية و لتجنب جميع الأخطاء التي قد تأدي إلى غلق حسابك ..؟  تابع المراحل الآتية :


بايير-payeer،البنك-الإلكتروني-بايير،البنوك-الإلكترونية

1-      التوجه إلى واجهة الموقع بايير payeer و تقديم البيانات الشخصية :

عند الوصل إلى واجهة الموقع من خلال payeer ينبغي لك إختيار اللغة التي تفهمها مع إتاحة الموقع للعربية .. ! بعدها إضغط على –حساب جديد – و قم بإدخال بياناتك الشخصية الروتينية : إسم ، لقب ، بلد ، ..و غير ذلك ..
عند الإنتهاء قم بتأكيد البيانات ..

2-      تأكيد ملكية حسابك على بايير payeer :

بعد تأكيدك للبيانات و قبولها من طرف الموقع ستصلك رسالة نصية على على بريدك الشخصي .. ! و بتأكيدها على الموقع تكون قد إستطعت إثبات ملكيتك للحساب .

3-      إتمام عملية التسجيل على بايير payeer :

يمكننا الآن أن نبارك لك حسابك الجديد على البنك العالمية بايير payeer ،   لكن بعد إنهائك لهاته النقطة المهمة :
ستجد في واجهة الموقع رسالة .. ! قم بنسخ محتواها و حافظ عليه في مكان آمن .. ! فإذا حصلت مشكلة في حسابك هي السبيل الوحيد لتأمينه و إسترجاعه  ،   و ببساطة الحساب قد أصبح ملكك الآن فمبروووك ..



نظرة شاملة عن البطاقة البنكية لبايير payeer   :

في أكتوبر سنة 2015 أعلن العملاق بايير payeer عن إطلاق بطاقة بنكية خاصة به و بتعاملاته المالية .. ! و التي فتحت الباب أمام ملايين المستخدمين عبر العالم للإستفادة من خصائصها و ميزاتها الرائعة :

·         من خلال البطاقة البنكية لبايير payeer يمكنك تفعيل حسابك على البنك الإلكتروني بايبل paypal  .
·         بطاقة البنكية لبايير payeer عالمية  ، و بالتالي يمكنك إستخدمها بشكل عادي في بلدك عن طريق الصرافة الآلية .
·         البطاقة البنكية لبايير payeer تمكنك من القيام بعمليات الشراء و التبضع عبر الأنترنت من خلال العديد من المواقع العالمية : alibaba   ،    aliexpress ،   amazon  ..و غيرهم كثير ..

الإنخراط في المجتمع الإلكتروني لبنك  بايير payeer   :

إذا كنت ترغب في الإنخراط  مع مجتمع البنك الإلكتروني بايير payeer  و التعرف على من يشاركك التعامل و الاهتمام بهذا البنك العملاق ..؟؟ فجدير بالذكر أن بايير payeer  لديه صفحات تواصل إجتماعي في كل من : facebook  ،  twitter  و حتى instagram  .. !
بالإضافة إلى موقع إلكتروني على محرك البحث جوجل google   : payeer.com   .

مقالات قد تهمك حول البنك اللإلكتروني بايير payeer :

1-      كيفية إستلام الأموال و إيداعها في حسابك على البنك بايير payeer .
2-      كيفية إستلام الأموال و الدفع في بنك باييير payeer .
3-      كيفية تحويل و تبديل العملات الرقمية في حسابك على بنك بايير payeer .
4-      كيفية الحصول على البطاقة البنكية بايير payeer .

مقالات قد تهمك حول البنوك الإلكترونية electronic banks   :

2-      كل ما يجب أن تعرفه عن البنك الإلكتروني بايونير payoneer
3-      كل ما يجب أن تعرفه عن البنك الإلكتروني سكريل skrill
4-      كل ما يجب أن تعرفه عن البنك الإلكتروني بايير payeer
5-      كل ما يجب أن تعرفه عن البنك الإلكتروني نتلر netller
6-      كل ما يجب أن تعرفه عن البنك الإلكتروني بيزا pyza
7-      كل ما يجب أن تعرفه عن البنوك الإلكترونية electronic banks  

مراجع المقال article refernces   :

3-      Payeer Wallet Review
4-      PAYEER CORP



تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. لا حماية ولاهم يحزنون تم اختراق حسابي وارسال 97 روبل الى حساب اخر وراسلت الدعم حول ذلك ولازلت في انتظار ردهم

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة