U3F1ZWV6ZTEwODA1NzAzMDM4X0FjdGl2YXRpb24xMjI0MTM3MDk1MjI=

كل ما يجب أن تعرفه عن البنك الإلكتروني سكريل skrill

دليلك الشامل حول البنك الإلكتروني سكريل skrill :

سكريل ،skrill، البنك الإلكتروني سكريل،

فيما مضى حدثتكم بصراحة .. !؟
إذ أقررت لكم أن أحد أكبر مشاكلي التي واجهتها خلال بدايتي عملي على الأنترنت سنة 2017 هو جهلي التام بكل ما يتعلق بالبنوك الإلكترونية electronic banks  و طريقة التعامل معها .. ! و كنت حينها أغوص في بحر المحتوى العربي و الأجنبي لألتقط كل ما من شأنه أن يسكت أنين الجهل و عطش المعرفة في صدري ..؟
لكن بحمد الله السنة الأخيرة جمعت فيها القدر الكافي من المعرفة و التجربة ،  لذلك عقدت العزم على كتابة مقالات مميزة حول البنوك الإلكترونية تنتشي المحتوى العربي من حطام الكلمات الضعيفة .. ! و البداية اليوم من البنك الإلكتروني العملاق سكريل skrill ، فهل تريد معرفة :

·         الأسئلة و الإستفسارات الأكثر شيوعا في التعاملات المالية مع سكريل skrill .. !؟
·         هل التعامل مع الخدمات المالية لبنك سكريل skrill جائز في الشريعة الإسلامية .. !؟
·         كيف أقوم بإنشاء حساب على موقع البنك الإلكتروني سكريل skrill .. !؟
و أسئلة أخرى تراوح خاطرك و زقاق عقلك المرهق .. ! لا تقلق ..و كن على يقين أن هاته الكلمات قد كتبت خصيصا إليك ، فإياك أن تتردد أو تتكاسل في قراءتها حتى الأخير ..

نظرة شاملة عن البنك الإلكتروني سكريل skrill :


يعتبر البنك الإلكتروني سكريل skrill أحد أشهر و أفضل البنوك الإلكترونية في العالم من خلال إمتداد خدماته على مائتي دولة خصوصا في قارة آسيا ، و يعتبر سكريل skrill أحد أحسن مقدمي الخدمات المالية الإلكترونية عبر الشبكة العنكبوتية من خلال موقعه الإلكتروني أو تطبيقه الذي يعمل بنظامي ios و android .. ! أو حتى عبر بطاقته البنكية التي تتيح السحب الميكانيكي التقليدي .
يجدر الإشارة ان سكريل skrill هو الإسم المستحدث للبنك ..؟ لأن إسمه القديم كان موني بوكر money poker ..

كل ما يجب أن تعرفه عن البنك الإلكتروني skrill :

لقد قمنا بجمع أكثر الأسئلة شيوعا و تداولا حول البنك الإلكتروني سكريل skrill في مواقع التواصل الاجتماعي  ..؟ و هذا لنجيب عليها بشيء من الشرح و التفصيل في هاته النقاط المتتابعة :

1-  العملات الرقمية التي يتعامل معها بنك سكريل skrill :

كما أشرنا فيما سبق فإن سكريل skrill يتعامل مع أكثر من 40 عملة رقمية يستخدمها ما يزيد عن 200 دولة عبر العالم .. ! نذكر منها : USD / TRY/EUR /GBP / بالإضافة إلى عملات عربية مثل : KWD /BHD /MAD و غيرهم كثير .. !

2-      الشركات و المواقع التي تقبل التعامل مع بنك سكريل skrill :

إن النجاح الباهر الذي يحققه البنك الإلكتروني سكريل skrill يعتمد على الشركات و المواقع التي تتعامل معه .. ! و التي تزيد من ثقته و مصداقيته بين ملايين المستخدمين عبر العالم ..
و من بين هذه الشركات و المواقع العملاقة نجد : بانك bank  ، فيزا visa  ، فيزا كارد visa card  ، بيتكون bitcoin ، paysafe cash  ، neteller  ، klarna  بالإضافة إلى العديد من المواقع الربحية عبر الأنترنت .

و يجدر بنا الإشارة أن البنك الإلكتروني سكريل skrill كان و لايزال منافس شرس على المراتب الأولى لأفضل البنوك الإلكترونية و مواقع الخدمات المالية مثل : بايبال paypal  ، بايونير payoneer ،  نتلر neteller ، بيزا payza  ،  بايير payeer و غيرهم من عمالقة المال و الأعمال عبر العالم .. !

3-      نسبة العمولة في المعاملات المالية على بنك سكريل skrill :

يمكن إختصار نسبة العمولات المعتمدة من البنك الإلكتروني سكريل skrill فيما يلي :

·         نسبة العمولة عند السحب من بطاقة الإئتمان سكريل skrill هي : 2.95 أوروا .
·         نسبة العمولة عند السحب من ماكينات الصرف الآلي عبر بطاقة سكريل skrill هي : 1.80 أوروا  .
·         نسبة العمولة عند  السحب من بنك سكريل skrill إلى حسابات البنك الأساسية هي : 2.95 أوروا .
·         نسبة العمولة عند  السحب البنكي للحسابات المصرفية الثانوية هي : 3.50 أوروا .

إيجابيات و مميزات التعامل مع البنك الإلكتروني سكريل skrill :

الأكيد أن البنك الإلكتروني سكريل skrill فيه من الإيجابيات و المميزات ما يجعل ملايين المستخدمين عبر العالم يعتمدون عليه في معاملاتهم المالية ..؟؟ و هو ما سنحاول إختصاره في هاته النقاط المتتابعة :

·         البنك الإلكتروني سكريل skrill يقدم خدمات مالية فيما يزيد عن 40 عملة رقمية و عبر 200 دولة  .. ! و يدعم عمله ببطاقة بنكية خاصة  مع إمكانية الربط ببطاقات بنكية مثل : visa  و master card .
·         بنك سكريل skrill لا يفرض رسوم عند إرسال الأموال منه إلى الحساب البنكي ، بالإضافة إلى سهولة الإرسال و الإستلام و المراقبة من خلال تطبيقات سكريل skrill  في كل من : google play و appe store  .
·         البنك الإلكتروني سكريل skrill يقدم لك خدمة الإرسال و الإستقبال عبر أموالك بين يديك حيثما ذهبت ..؟ و ذلك لتعامل سكريل skrill مع أكثر من 200 دولة عبر العالم ، بالإضافة إلى ميزات الأموال الرقمية التي تقطع المسافات و تكسر الحواجز الجمركية بالمقارنة مع البنوك التقليدية .

سلبيات و نقائص التعامل مع البنك الإلكتروني سكريل skrill :

يقول المثل العربي الشهير : لكل شيئ إذا ما تم نقصان .. !؟  فصحيح أن هناك  جملة من الإيجابيات و المميزات التي يتحلى بها البنك سكريل skrill ..؟ لكن هناك أيضا بعض السلبيات التي لا يمكن تجاوزها .. ! و سنحاول إختصارها في هاته النقاط :

·         صحيح أن الرسوم في البنك الإلكتروني سكريل skrill منخفضة .. ! لكنها كثيرة ..؟ و خصوصا رسموم تحويل العملات التي تصل إلى 3.99 بالمئة و هي النسبة الأكثر إرتفاعا بالمقارنة مع البنوك الإلكترونية الأخرى .
·         تفرض سكريل skriil على مستخدميها الغير نشطين بمقدار سنوي على حسابهم الشخصي رسموا تصل إلى 2 أوروا شهريا .
·         التواجد و الحصول على حساب بنكي في سكريل skrill  يتطلب في الكثير من الأحيان هوية صادرة نت الحكومة ، و هي نقطة جد سلبية ردعت الكثير من المهتمين بخدمات هذا البنك .

كيفية إنشاء حساب على البنك الإلكتروني سكريل skrill :

التسجيل في موقع البنك الإلكتروني سكريل skrill ليس بالصعوبة التي تحتاج إلى شروحات .. ! لكن بما أننا نتعامل مع شركة مالية و لتفادي كل أنواع المشاكل التي قد تأدي إلى حظر حسابك ، تابع الخطوات الآتية :


سكريل ،skrill، البنك الإلكتروني سكريل،العملات الرقمية

1-  التوجه إلى واجهة الموقع سكريل skrill و تقديم البيانات الشخصية :

عند إستخدامك الرابط skrill.com ستجد نفسك في واجهة الموقع .. ! و حينها عليك بإختيار اللغة التي تجيد التسجيل بها ثم إختيار نوع الحساب : حساب شخصي أو حساب بزنس ..
بعدها أنت مطالب بوضع البيانات الشخصية الروتينية من : إسم ، لقب ، gmail ، رقم الهاتف و ما إلى ذلك ..

2-      إختيار العملة الرئيسية في حساب سكريل skrill  و إثبات ملكيته :

ستجد نفسك أمام واجهة جديدة تفرض عليك إختيار العملة الأساسية للتعامل .. ! و يجدر بنا الإشارة أنه لا يمكنك تغييرها لذلك كن دقيقا و حريصا على ضبط إختياراتك بما يناسب تعاملاتك المالية ..
بالنسبة لعملية تأكيد الحساب فهي أيضا دورية لا تتجاوز إرسال رسائل نصية نحو حساب gmail الخاص بك أو رقم هاتفك المحمول .

3-  إنهاء عملية التسجيل على سكريل skrill :

و أنا أعتبرها أهم مرحلة .. ! فقبل أن أبارك لك حسابك الجديد إياك ثم إياك أن تتناسى حفظ معلومات التسجيل في مكان آمن لتتمكن من إستخدامها في الحالات الطارئة كمحاولة إختراق الحساب أو ضياعه .

الإنخراط في المجتمع الإلكتروني لبنك سكريل skrill :

إذا كنت ترغب في الإنخراط مع مجتمع البنك الإلكتروني سكريل skrill ، و التعرف على من يشاركك الاهتمام و التعامل المالي مع هذا البنك العملاق ..؟ فجدير بالذكر أن سكريل skrill لديه صفحات تواصل إجتماعي في كل من : فايسبوك facebook ،   تويتر twitter و حتى إنستغرام instagram ..
بالإضافة إلى موقع إلكتروني على محرك البحث جوجل google   : skrill.com .

حكم التعامل مع الخدمات المالية لبنك سكريل skrill في الشريعة الإسلامية :  

إن البحوث المفصلة و العميقة التي قدمناها حول البنك الإلكتروني سكريل skrill قادتنا لمعلومات و أخبار مشبوهة حول هذا البنك العالمي .. ! إذ أكدت العديد من التقارير التقنية التي تم نشرها في كبرى المواقع العالمية أن سكريل skrill يوفر خدمات مشبوهة تتعلق بالقمار ..؟
النقطة الأخيرة يجب أخذها بعين الإعتبار في السؤال عن حكم التعامل معه عند الإستفسار لدى أئمة الإسلام حفظهم الله ، و ما نقدمه في حكم التعامل هو لمجدد التوعية و التنبيه ليكون كل راع مسؤول عما يفعله .. !
إليك بعض المواقع التي من شأنها أن تساعدك في الإستفسار عن حكم التعاملات المالية :

مقالات قد تهمك حول البنك الإلكتروني سكريل skrill :

1-      الأسئلة الشائعة في التعاملات المالية مع البنك الإلكتروني سكريل skrill
2-      حقائق و تقارير حول مستقبل البنك الإلكتروني سكريل skrill

مقالات قد تهمك حول البنوك الإلكترونية electronic banks :


2-      كل ما يجب أن تعرفه عن البنك الإلكتروني بايونيير payoneer
3-      كل ما يجب أن تعرفه عن البنك الإلكتروني سكريل skrill
5-      كل ما يجب أن تعرفه عن البنك الإلكتروني نتلر neteller
6-      كل ما يجب أن تعرفه عن البنك الإلكتروني بيزا pyza
7-      كل ما يجب أن تعرفه عن البنوك الوك الإلكترونية electronic banks

مراجع المقال article refernces   :





تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. كيف أستطيع رفع قضية بالمحاكم على بنك سكريل لاسترجاع ما قاموا بسرقته مني وعندي الوثائق والمستندات الدالة على ذلك والمطالبة بتعويض ؟ إذا كان هناك طريقة أرجو المساعدة وشكرا

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة