U3F1ZWV6ZTEwODA1NzAzMDM4X0FjdGl2YXRpb24xMjI0MTM3MDk1MjI=

كم حصة أدسنس من مشاركة أرباح الإعلانات مع صناع المحتوى ؟

قضية إرادات و حصة أدسنس من مشاركة أرباح الإعلانات نع صناع المحتوى هي أحد أكثر المواضيع التي يتم تداولها بين أصحاب المواقع الإلكترونية و قنوات اليوتوب ، و بما أن الموضوع شكل مادة دسمة للصفحات الإخبارية و فاعلين في مواقع التواصل الاجتماعي ؟
كم تربح أدسنس من إعلانتها مع الشركات الإ‘لانية
كم حصة أدسنس من مشاركة أرباح الإعلانات مع صناع المحتوى ؟



قبل أيام فاجئتنا جوجل أدسنس بتقديم تقرير مفصل حول حصتها من مشاركة الأرباح مع صناع المحتوى في العالم ، حيث إشتمل التقرير المفصل جميع الإيرادات  في نقاط مرتبة و واضحة ليتم إستوعابها ببساطة .

لماذا كشفت أدسنس عن حصتها من مشاركة أرباح الإعلانات ؟

يقول الخبراء أن مشاركة أدسنس لحصتها من أرباح الإعلانات سيزيد من ثقتها و مصداقيتها لدى صناع المحتوى عبر العالم ، خصوصا و أن جوجل أدسنس قد فقدت الكثير من صناع المحتوى المميزين الذين توجهوا في الآونة الأخيرة إلى التجارة الإلكترونية و ملحقاتها التسويقة المذهلة .

كذلك تزايد شبكات مشاركة الأرباح مع صناع المحتوى ! و التي تقدم عروضا مميزة خصوصا ما تعلق بالدفع مقابل الحركة أو ما يعرف بنظام الCPA  الذي يؤكد الفاعلون في صناعة المحتوى أنه سيكون له شأن كبير مستقبلا ، خصوصا مع زيادة الثقة بين مستخدمي الشبكة العنكبوتية و المواقع الإلكترونية .

يجب أن تقرأ : ترتيب الدول العربية و الأجنبية من حيث سعر النقرة cpc في أدسنس 

ماهي أرباح أدسنس من إعلانات المحتوى ؟

لاشك أن المحتوى المعروض في المدونات و المواقع الإلكترونية يمثل أحد أفضل و أحسن العروض التي تقدمها أدسنس ، حيث أن الإعلانات السياقية تشكل نسبة نقر كبيرة جدا خصوصا في المحتوى الأجنبية أين تكلفة سعر النقرة cpc مرتفع ، بالإضافة إلى سعر النقرة لكل 1000 ظهور .

و تقول أدسنس في هذا السياق أنها تقدم 68% من الأرباح التي تقدمها الشركات الإعلانية إلى صناع المحتوى ، في حين تحتفظ أدسنس بنسبة 32 بالمئة في تحسين أساليب عرض الإعلانات و إنشاء إستراتجيات مستقبلية لإرضاء صناع المحتوى .

 ما هي أرباح أدسنس من إعلانات التطبيقات و الألعاب ؟

في هذا القسم لم تكشق أدسنس عن أرباحها ؟ حيث أكدت أن قسم التطبيقات و الألعاب التي يتم عرض فيها لوحات إعلانية مميزة تشهد تطور سريع و تحديثات مكثفة ، لذلك لم يتسنى لأدسنس ظبط أرباحها مع صناع المحتوى في هذا القطاع .

و كشفت أدسنس أن أرباح صناع المحتوى في هذا القسم تختلف من تطبيق إلى آخر ، و ذلك حسب نوعية و جودة ما يتم تقديمه و آليات عرض الإعلانات الممكنة فيه ، و هي حسب نظري إجابة جد مقنعة و عادلة بإعتبار أن أدسنس لا تتحكم في عرض الإعلانات على التطبيقات و الألعاب بشكل كلي .

يجب أن تقرأ : الموسوعة الشاملة لإحتراف الربح من أدسنس سنة 2020 ؟

بصراحة سأكون سعيد جدا بمعرفة رأيك حول نسبة 68 بالمئة التي يأخذها صناع المحتوى من مشاركة الأرباح مع جوجل أدسنس ؟ هل تراها نسبة جيدة ؟  هل أدسنس لازالت تحظى بالثقة و المصداقية القديمة ؟
 و هل تفكر مستقبلا في الإشتراك مع شبكات بديلة لجوجل أدسنس ؟

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة